التصنيفات
عام

زيادة متابعين انستغرام instagram 2020 / 2021 حقيقيين مجانا كل يوم 10k مجربة و حقيقية 100‎%‎ ادخل جرب و اذا مو شغالة ارجع للموقع و اغلط بالتعليق اكثر المتابعين من العراق و السعودية

رابط زيادة متابعين انستقرام 

free followers for instagram 2020 / 2021 

this link

http://instagram.com/hass0nru

A5A1DC98-9D1A-455F-8A1E-A7151FB63788

 

 

رابط زيادة متابعين انستقرام: هذا الحساب ضيفة و دز رسالة و جرب و انشالله كل يوم 10 الف متابع (http://instagram.com/hass0nru )

هو المرجع الأصلي والبرنامج التعليمي الكامل لـ

لذلك إذا كنتم تبحثون عن كسب مادي حلالوسهل، أيضا رزق وفير من الإنترنت، كونوا متابعينلنا

زيادة متابعين Instagram  حقیقی 100K+

http://instagram.com/hass0nru

how to add free followers for instagram 

this link

http://instagram.com/hass0nru

تشير كل صفحة بها جمهور أو متابعين أكثر إلىأهمية وقيمة محتوى تلك الصفحة ، والتي تعرفبمعامل k. الصفحة التي فيها 10k يعنيانالصفحة بها 10 آلاف متابع.

عندما تكون الصفحات تحتوي على مئات الآلافمن المعامل k، بالعادة هي مشهورة كثيرا وتجذباليها الكثير من الإعلانات. وعلى كل حال،أصبحالانستقرام أيضًا احد جوانب الإدمان الرقمي بينالناس في عصرنا وهذا الشيء يستحق التفكيربه. لزيادة عدد المتابيعين فيالانستقرام، هناكالعديد من الكتب والمقالات المكتوبة، وفي هذهالمقالة نريد ان نقدم 15 موضوع منها.

زيادة متابعين Instagram  حقیقی 100K+

http://instagram.com/hass0nru

 

رابط زيادة متابعين انستقرام

http://instagram.com/hass0nru

1- كن مختلفا – رابط زيادة متابعين انستقرام

من المهم جدًا الاختلاف عن الآخرين. ليس فقطعلى الانستقرام ( Instagram )، حتى فيالأماكن والشبكات الأخرى. حاولوا أنتكونواانفسكم واستخدموا امكاناتكم قدراتكمالإبداعية للنجاح في المجالات المختلفة. لا تفكروافي احتلال اماكن الآخرين.

أن تكونوا مختلفين على الانستقرام، يعني أنكم لاتتبعوا المسار الذي اتبعه من قبلكم عشرة أو مائةأو آلاف الناس، واصبح ممل للآخرين. كونكممختلفين لا يعني أن تكون لديكم اشياء معينة فقط،فهو يتعلق بالإبداع والابتكار في العمل الذيتريدون القيام به. مثل وضع الصوربالأبيضوالأسود لانفسكم ومدينتكم!! بالنسبة للكثيرين قدتكون الصور بالأبيض والأسود أكثر جاذبية منالصور الملونة.

2- تحدثوا من خلال الصورة! – رابط زيادةمتابعين انستقرام

زيادة متابعين Instagram  حقیقی 100K+

http://instagram.com/hass0nru

رابط زيادة متابعين انستقرام :  إن الانستقرامليس مثل الفيسبوك أو تويتر، حيث يلعب المحتوىالنصي فيهما دورًا كبيرًا في نقل المفاهيموالآراء. هنا الصورة لها الكلمة الأولى والأخيرة. إذا كنتمترغبون في نشر موضوع ما اونشر شيء ما،فيجب أن تكون الصورة التي تضعونهامعبرةللغاية. أدركت الصفحات الشخصية أو الجماعيةأو القانونية على الانستقرام يمكنها أن تجذبالكثير من المتابعين، ادركوا قوة الصورةعلى هذهالشبكة.

3. خلاصة القول!

خلاصة القول، مبدأ مهم جدًا في الانستقرام وهوفي الشبكة يتابع المستخدمون فقط الصوروالاعجابات، وفي النهاية يكتبون بضع كلماتتحتمنشوراتك، فإن كتابة القصص ليس لها فائدة. 5 صور مع 5 أسطر من الكتابة القصيرة والمؤثرةيمكن أن يكون لها تأثير كبير للغايةبدلاً من مئاتالاسطر من الكتابة. كلما لخصتم أكثر واهمتيتمبالنصيحة رقم 2، كونوا متفائيلن انكم تستطيعونجذب متابعين أكثر.

4- لا تأمل في رد المتابعة (follow back)رابطزيادة متابعين انستقرام

رابط زيادة متابعين انستقرام

لا يوجد صفحة مليئة بالمتابعين على الانستقرامتحوي عشرات الآلاف او مئات الآلاف من المتابعينقائمة على امل رد المتابعة follow back. معاحتمال دعمها من قبل رعاة الموقع ، بضع عشراتالآلاف وحتى مئات الآلاف. حاولوا الحصول علىمتابعين أكثر والاحتفاظ بهم من خلالمحتوى نصوصورة ذي قيمة وجاذبية.

5. تجنب التاغات (tag) غير الضرورية!

رابط زيادة متابعين انستقرام

رابط زيادة متابعين انستقرام : تجنبوا وضعالتاغات غير الضرورية على الاطلاق لزيادة انتباهمستخدمي صفحتكم. هذا العمل يسبب لهمفيبعض الأحيان الاستياء، وربما ليس فقط لايجذبانتباه الشخص المشار اليه وأصدقائه، ولكن أيضايسبب لصفحتكم الغاء المتابعةunfollow .

6. دعوا الآخرين يتحدثون عنكم! – رابط زيادةمتابعين انستقرام 

زيادة متابعين Instagram  حقیقی 100K+

http://instagram.com/hass0nru

إذا كانت لديكم صفحة شخصية عن انفسكم،فقوموا بوضع الصور والمحتوى الذي نشرهالآخرون عنكم في صفحتكم لجعلها أكثرجاذبيةلجمهوركم. إذا كان لديكم صفحه تجاريةواعلانية فضعوا تجربة عملائكم ومتابعيكم علىالصفحة واسمحوا للآخرين بالحديث عنكم،وبهذهالطريقة قوموا بالإعلان بشكل غير مباشر. ستحصلون بالتأكيد على عدد أكبر من المتابعينبهذه الطريقة أكثر من الترويج اليوميوالاعلاناتالمباشرة لمنتجاتكم وخدماتكم علىصفحتكم!

7- ابقوا وراء الكواليس!

البقاء وراء الكواليس يعني ان تعرضوا ماهو وراءالكواليس. إذا كان لديكم صفحة شخصية، وعلىسبيل المثال قمتم بصنع كعكة أو حلوياتأو طعامآخر، ما يتعلق في سرد القصة مما هو خلفالكواليس ايضاً ضعوه في صفحتكم. إذا كنتمعارضي خدماة مع منتجات مثلمبيعات الملابسوالمجموعات الاعلانية والزهور والاحتياجات اليوميةالعامة وغيرها، التقطوا صوراً للتحضيرات التيتقومون بها لذلك في ذلكاليوم وانشروها علىالصفحة. العديد منهم ينجذبون لما هو وراءالكواليس ويقدمون لكم متابعة الآخرين ايضاً.

8. لا تدمنوا صور السلفي!

صور السيفلي التي تتجاوز الحد تؤثر في تقليلمتابعيكم. تجنبوا المبالغة في ذلك، المشاهيربالطبع مستثنون من هذه القاعدة. هلانتممشهورون!

9 – ضعوا جمل جميلة وجذابة بشكل صورة

رابط زيادة متابعين انستقرام : ليس بالأمر السيئبين الحين والآخر ان تننشروا على الصفحة جملجميلة ومذكرات مثيرة لكبار العلماءوالمثقفينوالفنانين بشكل اقتباسات مصورة . قد يعجبالعديد من أصدقائكم بهذه الصور المعبرة ويوفراصدقائكم ايضاً مجال للتاغ لكم.

10 ضع أشياء مضحكة

ليس سيئًا على الإطلاق ان تنشروا عن مزاجكموحالاتكم وتعليقاتكم اليومية والأسبوعية على شكلصور مضحكة. هكذا سينجذبمستخدمين كثر إلىافكاركم وتعليقاتكم ومنشوراتكم اليومية، وستجذبإعجاباتهم لفت انتباه أصدقائهم الآخرين أيضًا. خذ هذه المسألةالبسيطة على محمل الجد.

11- استخدموا ال Hyperlaps

يعد تطبيق هایبر لابس انستقرام الجديد فرصةرائعة لالتقاط مقاطع فيديو مؤثرة وذكريات مثيرةونشرها على صفحتكم التي يمكن أنتجذبمتابعین کثر. لتسويق الأعمال هذه القدرةذات قيمة كبيرة.

12 – رابط زيادة متابعين انستقرام – 5 ایامالسبت تكون مهمة.

زيادة متابعين Instagram  حقیقی 100K+

http://instagram.com/hass0nru

 

5 ايام السبت هو وقت مناسب للعودة للماضيونشر المحتوى والصور الخاصة بكم وبعملكم منالماضي البعيد وغیر البعید کثیراٌ فينهايةالأسبوع.

13- لا تنس قوة Hashtag

تبین الدراسات إلى أن أحد أسباب الزيادة فيالمتابعين لصفحات الانستقرام التي لديها متابعينكثر قد كان الاستخدام الصحيح لعلاماتالهاشتاقالنافعة والعملية وذات الصلة، انتبهوا لهذا الموضوععلى صفحتكم الشخصية. دائماً أكثر علاماتالهاشتاق إبداعًا حسب عملكموهدفكم فيالانستقرام هو وسيلة لتحقيق نجاح أكثر. علاماتالهاشتاق هي في الواقع علامة تستخدم لتصنيفومشاركة المنشورات علىنطاق واسع علىالانستقرام وبشکل عام عبر مواقع التواصلالاجتماعي. تم إنشاء الهاشتاج لأول مرة بواسطةتویتر وبعد ذلك بواسطةالعديد من الشبكاتالاجتماعية بما فيها

  • جوجل بلس،
  • الفيسبوك،
  • فليكر،
  • إينستقرام،
  • FriendFeed فريند فيد،
  • يوتيوب،
  • وبينترست

للاستفادة منها.

بشكل عام يمكن ذكر مميزات الهاشتاق على النحوالتالي:

  •  الجميع يمكنهم قراءة المواضيع الموضوعة فيالهاشتاق ولا يحتاج أي شخص إلى مشاركةالموضوع بشكل منفصل بعدالآن.
  •  بالرجوع لعلامة الهاشتاق لا حاجة للبحث عنموضوعكم، يمكنكم قراءة مجموعة متنوعة منالموضوعات.

تفاعل

العام والستوري 2k+

#اكسبلور 🎼 #تابعني 🍻 #مشاهير 🖤 #love ♥️ #اكسسوارات 📿 #اكسبلورر 🧜‍♂️ #تابعوني🕴 #فاشن 🇮🇶 #اغاني 🎼 #صور💛  #لايك👍🏻 #انستقرام 👮‍♂️ #حب 💘 #تصميم 🦄#حسن_نديم 🚔 #hass0nru 🇮🇶

#مصطفى_الحميري 🦅 #مشاهير_العراق 📱#iraq 🇮🇶 #مشاهير_العرب 💛 #حب 💙” #تصويري_عدستي 🎥 #تصميمي💡#صور 🎞#الأمارات 🇰🇼 #قطر 🇶🇦 #الكويت 🇯🇴 #البحرين 🇧🇭  #السعودية 

لا تفوتوا أبداً عليكم الفرصة في قراءة هذاالموضوع  :

انستغرام ، انستكرام ، hass0nru ،  حسن نديم ،  العراق ، البصرة ، متابعين انستغرام ، مشتركين تلكرام ، يوتيوب ، فيس بوك ، instagram

,

هاشتاكات لايكات

#اكسبلور_2020 #اكسبلور_العراق#حسن_نديم

#seguidores  #seguidores_no_instaa  #seguidoresgratis    #seguidoresreais  #ganharseguidoresnoinstagram

  #olaseguidores  #sigaosbaloes  #chuvassemlimite  #seguidoresbrasileiros  #seguidoresbrasil #sdv  #sdvtodos #higaolikes ❤️ #اكسبلور_فولو#sdvnahora #sdv  #اكسبلور#sdvagora  #sdvtodo  #sdvlikes  #sdvbrasil  #sdvtodosnahoras  #دعم_فولو  #hass0nru #sdvtodos✅✅✅#sdv_chuva10k  #chuvadeseguidores  #chuvadelikesikes  #chuvauvollow

بواسطة Hass0nru

hass0nru

Hasan Nadeem - حسن نديم ✪
Government official | journalist | Entrepreneur | Podcaster | Human

https://shor.by/hass0nru

أضف تعليق